أفضل 4 أنواع الدراجات الهوائية 2023

اختيار الدراجات الهوائية لم يعد أمرًا سهلًا في عصرنا الحالي؛ في ظل التعددية والتنوع وتنافس الشركات لإنتاج أفضل أنواع الدراجات الهوائية، مما فرض التعرف على أنواع الدراجات والمقارنة بين مميزاتها والوقوف على اختلافاتها لشراء أفضل دراجة هوائية مناسبة لمتطلباتك وتحقق احتياجاتك .

وسنحاول معًا في هذا المقال مساعدتك في التعرف على افضل نوع دراجة هوائية تلبي احتياجاتك.

 

في البداية يجب أن نتعرف على أنواع الدراجات الهوائية الرئيسة وفق الطرق المراد السير فيها ودرجة احترافية الراكب وتنقسم إلي:

     

    ويمكنك قراءة الموضوع التالي لمزيد من المعلومات :

    هل تبحث عن دراجات هوائية بأسعار مناسبة وجودة عالمية ؟

     

    أفضل أنواع الدراجات الجبلية:

    الدراجات الجبلية هى دراجات صممت خصيصًا للطرق الوعرة الغير ممهدة وتتنوع بتنوع الطرق الجبلية واختلافها ومن هذه الدراجات :

    دراجة أبلاند أكس

    دراجة تتناسب مع الطرق خفيفة الوعرة، صُممت للسير في المناطق الجبلية المخصصة لسير الدراجات الهوائية  تمتاز بعجلات كبيرة متشابكة تتحمل صعوبة الطريق، ومقود سهل التحكم به فتسير بسهولة وسرعة دون جهد كبير وكأنك تقود على طرق ممهدة.

     

    واحدة من أهم مميزات هذه الدراجة هى وجود شوكة لتثبيت احتياجات الرحلة من إضاءة أمامية وزجاجة مياه وخلافه، كما تناسب دراجة أبلاند الهواة والمحترفين على حد سواء .

     

    يمكنك اقتنائها الآن من موقع هجين بسعر تنافسي فقط ١٤٨٠ ريال سعودي اطلبها تصلك اينما كنت.

     

    دراجة أبلاند فينجارد:

    الدراجة الهوائية أبلاند فينجارد هي أفضل دراجة جبلية يمكنك الحصول عليها من خلال موقع هجين حيث تمتاز بالمتانة والصلابة للسير على الطرق شديدة الوعورة بأمان وسهولة، فعجلاتها مصنعة بشكل متناسب مع الطرق الجبلية ومزودة بشوكة لحمل الاكسسوارات الإضافية للدراجة .

     

    دراجة أفينجارد هي واحدة من أفضل أنواع الدراجات الهوائية في السعودية واسعارها مناسبة للجميع.

     

     

    أفضل أنواع الدراجات الهوائية الهجين:

    دعونا نتعرف أولًا على الفرق بين الدراجة الجبلية والهجين، الدارجة الهجين هى دراجة تجمع بين صفات الدراجة الجبلية و دراجة الطرق التي يُطلق عليها الدراجة الرود ومن هنا أُطلق عليها "هجين"، فهى تصلح للطرق الممهدة وكذلك الطرق خفيفة الوعورة ومن أنواعها:

     

    ابلاند هجين

    هى دراجة خفيفة تتناسب مع المشاوير اليومية بهيكلها الألومنيوم، وعجلاتها الخفيفة التي تصلح للسير لمسافات طويلة بسهولة، وسرجها المُريح المناسب للسير على الطرقات الممهدة ولن تجد مشكلة في استخدامه في الطرق الوعرة أيضًا، تتوافر بسرعات متعددة وألوان مختلفة، وإن كان البعض يرى أن الفرامل الحادة عيب أحادي للدراجة بلاند فيمكن استبداله بسهولة بفرامل هيدروكية من موقع هجين .

     

    وموقع هجين هو اسم على مسمى، فهو أفضل موقع لبيع الدراجات الهوائية "هجين"، فهو أكبر موقع متخصص في هذا النوع من الدراجات.

     

    كريستال توتيم

    هى دراجة نسائية من الطراز الأول بألوانها الرقيقة، وتصميمها الفريد، وسلتها الأمامية الإضافية حيث يُمكن للمرأة العصرية التسوق بها بسهولة، و مقعدها الخلفي الإضافي المتميز الذي يمكن تستخدمه في عدة استخدامات من حمل الحقائب أو وضع طفلها الصغير خلفها بأمان، فتستطيع ممارسة رياضة ركوب الدراجات فضلًا عن التمتع بقضاء مشاويرها اليومية  .

     

    خامتها الخفيفة و هيكلها المصنوع من الألومنيوم حيث يمتاز الألومنيوم بكونه معدن خفيف نسبيًا بالمقارنة بغيره من المعادن كما أنه يتحمل المؤثرات الخارجية المختلفة .

     

    متوفرة الآن على موقع هجين بألوانها النسائية المتميزة، تتوفر باللونين البينك و التركواز بسعر متميز 1,380,00ريال سعودي فقط لا غير .

     

    كما يقدم موقع هجين مجموعة متنوعة من اكسسوارات الدراجات الهوائية التي لاغني عنها لكل قائد دراجة للتمتع بأعلى درجة من الأمان والاستمتاع بقيادة الدراجة وبأسعار لا مثيل لها، كما يمكنك الحصول على دراجاتنا من كافة مناطق المملكة نصلك اينما كنت .