كما لكل مقام مقال يناسبه، لكل مكان وأفعال ملابس تناسبها، فالثوب الذي يُصلح للارتداء في الليل والسهرة لا يناسب  بالطبع الصباح والجامعة، وكذلك الرياضة  ولا سيما ركوب دراجتي تحتاج لارتداء ملابس الدراجة الهوائية التي تعكس الشعور  بالراحة والقدرة على قيادة الدراجة  باحترافية وتمكن أكثر،  كما أن ملابس الدراجة تعد  عامل من عوامل الأمان عند ركوب الدراجات ..تعرف معنا  على أنواع ملابس الدراجة  الهوائية بالتفصيل والاسعار وأفضل متجر دراجات هوائية .

 

 

افضل ملابس الدراجات الهوائية:

تتنوع  أنواع ملابس الدراجات الهوائية إلى قطع عديدة تناسب الجسد  كله  مثلها مثل الملابس العادية ، كما تتنوع حسب الطقس والغرض من ارتداؤها، وتتوفر بمقاسات مختلفة ،و سنتعرف على ملابس الدراجات وهى:

 

تي شيرت رياضي لركوب الدراجات الهوائية:

هناك عدة أنواع من تي شيرت الدراجة الهوائية، والحصول عليه نقطة هامة جدًا حيث يقيك من الشمس الحارقة وكذلك الأتربة التي تنتج عن حركة الدراجة، وتتميز معظم تي شيرتات الدراجات بصناعتها من مواد مقاومة للمياه ماصة للعرق ، ذات تصاميم فريدة تصلح لكافة انواع الدراجات الرياضية والكثير منه يصلح للرجال والنساء معًا .

 

يتوافر نوعين من تي شيرت قيادة الدراجة الهوائية : أكمام قصيرة يكن مناسب أكثر لفترة الصيف، احصل عليه الآن من هجين للدراجات وتمكن من الاختيار بين مجموعة  جيرسي رياضي لركوب الدراجات الهوائية كبيرة ومتنوعة ترضي جميع الاذواق، متوفر عدد من الألوان المختلفة المناسبة لكافة الفئات حتمًا ستجد لونك المفضل، ومهما كانت ميزانيتك  ستجد طلبك بأسعار تبدأ بأقل من ١٠٠ ريال سعودي فقط لا غير .

 

النوع الثاني تي شيرت رياضية لركوب الدراجة الهوائية باكمام طويل مناسب أكثر للطقس الخريفي والشتوي مصمم خصيصًا من مادة البوليستر المقاومة للحرارة والمضادة للحريق اطلبه من هجين الآن بأسعار تبدأ من 104.00 ريال سعودي فقط لا غير .

 تيشرت رياضي لركوب الدراجات الهوائية

القطعة الثانية من ملابس دراجات هوائية هى شورت خارجي لركوب الدراجات الهوائية، قطعة صيفية بامتياز مصنعة خصيصًا للتمكن من القيادة بانسيابية ودون قيود، لا يصيبك بالضيق مصنع من مادة البوليستر مقاوم للاحتكاك .

احصل عليه من هجين للدراجات يصلك اينما كنت في المملكة بسعر لا مثيل له 78.00ريال سعودي فقط لا غير 

 شورت خارجي لركوب الدراجات الهوائية

متوفر كذلك على هجين للدراجات الهوائية بنطلون طويل لركوب الدراجة الهوائية، يصلح للشتاء أكثر منه صيفًا، كذلك بنطلون علاقي طويل رجالي لركوب الدراجات الهوائية الذي يوفر لك الراحة أثناء قيادة السيكل يأتيك من هجين بسعر 183.00 ريال سعودي .

بنطلون علاقي طويل رجالي لركوب الدراجات الهوائية

ولأن دراجات هوائية هجين لديه كل جديد ويؤكد في كل منتج يعرضه خلال صفحات موقعه المختلفة على تقديره واحترامه للمرأة وتوليته اهتمام خاص لها وتوفير منتجات مصممة خصيصًا من اجل راحتها ستجد عند هجين شورت للدراجات الهوائية للنساء من شركة دونين الغنية عن التعريف في عالم ملابس الدراجات بمقاسات مختلفة وبسعر 121.00 ريال سعودي.

 

أما إن كنت من الأشخاص الذين لا يفضلون ارتداء شورت أو بنطلون ذو خامة رياضية، هجين يقدم لك الحل الامثل اكمام الساق لركوب الدراجة الهوائية للرجال والنساء تتميز بخفة وزنها مقارنة بقطع الملابس الأخري، مناسبة للرجال والنساء، ليس ذلك فقط بل تمتاز تلك القطعة بالعديد من الرياضات الأخرى، ليس فقط ركوب الدراجة، أما عن سعرها فسيدفعك حتمًا لاقتنائها في الحال احصل عليها فقط بـ 58.00 ريال سعودي .