رياضة ركوب الدراجات الهوائية وسيلة ترفية ممتعة للغاية خاصة إذا كانت تمارس على الكورنيش، و من هنا ظهر دراجات هوائية في جدة الكورنيش للبيع، حيث لجأ كثير من رواد ممشى الواجهة البحرية لتأجير الدراجات الهوائية للتمتع بركوبها، فيما قرر البعض الآخر أنه حان الوقت لشراء دراجتي، خاصة مع مقارنة أسعار الإيجار، بأسعار الدراجات الهوائية.

أدى ذلك إلى ظهور العديد من محلات تأجير الدراجات كورنيش جدة وبيع الدراجات الهوائية لتلبي طلب احتياج العديد من رواد الكورنيش الذين يرغبون في ركوب الدراجة والتمتع بـ فوائد الدراجة الهوائية التي لا مثيل لها.

 

افضل دراجة ممشي الواجهة البحرية:

مع ارتفاع أسعار إيجار دراجات في كورنيش جدة  فضل الكثير من عشاق الدراجات الهوائية شراء دراجة بغرض

استخدامها في ممشى الواجهة البحرية والاستمتاع بالأجواء الرائعة.

 

كل ما عليك فعله لشراء أفضل دراجة هوائية مناسبة للتجول الليلي والترفيه هو زيارة موقع هجين للدراجات الهوائية واختيار واحدة من أفضل الدراجات لتصلك أينما كنت في السعودية بأسعار تنافسية ومواصفات عالمية .

 

تعد دراجات الطريق هى افضل نوع دراجة رياضية مناسبة للقيادة مع دراجات الواجهة البحرية فهى صنعت خصيصًا لهذا الغرض، خفة وزنها تجعلها اختيار مثالي حيث يسهل التنقل بها وحملها والسير بها وإليك عدد من أفضل أنواع الدراجات الهوائية الرود بأسعارها:

 

  • بمقارنة إيجار الدراجات الهوائية الذي يبلغ سعره من بين 80 إلى 100 ريال سعودي  في الساعة الواحدة، فإن شراء دراجة هوائية يعد الخيار الأمثل في هذه الحالة فيشعر ايجار عدد من المرات يمكنك شراء دراجة رود من توتيم والذي يبلغ سعرها على هجين للدراجات الهوائية 1,630.00 ريال سعودي والتي تمتاز بهيكلها الخفيف ومتانة إطارها لذا تعد الخيار الأمثل للتجول .

 

  • صنعت شركة ابلاند الغنية عن التعريف في عالم الدراجات الهوائية تحفة فنية وهي دراجة هوائية رياضية Upland Impreza 300 700C490mm Road Bike

دراجة رود من الطراز الفريد، فرصة لاقتنائها من على هجين للدراجات بسعر 3,050.00 ريال سعودي لأصحاب الذوق العالي والنمط الخاص .

 دراجة هوائية رياضية Upland Impreza 300 700C490mm Road Bike

إن كان لديك مزيد من الشغف لمعرفة معلومات عن دراجات الرود إليك المقال التالي :

كل ما تود معرفته عن دراجات الطريق-أفضل الأنواع والاسعار

 

دراجات هجين تعد ضمن خيار الدراجات التي تصلح أيضًا للتمشية اليومية، لذلك اقتنائها للسير على الممشى قرار جيد أيضًا خاصة مع قلة سعرها نسبة لدراجات الطريق فمثلًا:

 

يمكنك الحصول على دراجة هجين من توتيم رائعة فقط بسعر 1,170.00 ريال سعودي على موقع هجين دراجة ذات تصميم فريد ثنائية الاستخدام يمكنك قيادتها للترفية في طرقات المدينة، وفي الرحلات الاستكشافية خارج المدينة . 

دراجة هجينة من توتيم دراجة هوائية

نصائح لركوب الدراجة في الممشى:

التمتع بالأخلاق الرياضية شرط أساسي لقيادة درجات هوائية

 بشكل آمن وممتع للفرد والمجتمع، إليك عدد من النصائح لقيادة آمنة ممتعة :

 

  • التزم بقواعد السير في الطرقات عند قيادتك دراجة هوائية.

 

  • احرص على ارتداء خوذة دراجة هوائية، ويمكنك الحصول على أفضل الخوذ من هجين للدراجات.

 

  • لا ينصح بإستخدام سماعات الرأس عند قيادة الدراجات.

 

  • اعط الأولوية دائمًا للمشاة خاصة على الممشى حتى لا تعكر صفو نزهتهم .

 

  • يفضل أن تزود الدراجةببوق للتنبيه حتى تنبه المارة، هجين للدراجات الهوائية يقدم لك انارة مع بوق للدراجة الهوائية بسعر 00 ريال سعودي.

 

  • لا تقوم بحركات بهلوانية بدراجتك أثناء السير في الشارع أو الممشى حتى لا تعرض نفسك وغيرك للاذى.

 

  • ننصحك باقتناء مطارة ماءمن هجين بسعر 00 ريال سعودي لتتمكن من شرب الماء بكمية مناسبة أثناء قيادتك للدراجة .